الوقف
أخر الأخبار

بالصور | رئيس مدينة “الوقف” خلال لقائه بالمواطنين: إنشاء مصنع أسمدة لسد احتياجات المحافظة

كتبت:_ سمر سليمان

عقد إبراهيم خلاوي،رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف،اليوم السبت ، لقاء مع المواطنين، بمقر قاعة مدرسة الشهيد علي عبدالله بالمراشدة، وذلك لمناقشة مطالبهم واحتياجاتهم عن قرب وبحث مشكلاتهم، ووضع الحلول الفورية والملائمة لهم والمناقشة خطة 2021/2020 والمشاريع التي جاري العمل في تنفيذها بالمركز وقراه.

وقال” إبراهيم خلاوي”،رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف،إن هناك خطط تم وضعها وهناك مشاريع بيتم العمل بها لتنفيذها مثل إنشاء المجزر الآلي وموقف سيارات حاجر الجبل والذي يخص أهالي حاجر الجبل، ومصنع السماد وترعه الروكة ومدخل كوبري الخمسين وغيره من المشاريع التي تم وضعها وهناك خطط سيتم وضعها لإنهاء المشاكل والعمل على حلها بما لا يتعارض مع اللوائح والقوانين.

وأضاف “احمد فريج”، سكرتير الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف،انه الهدف من اللقاء يأتي استجابة لمطالب الأهالي بالمركز والقرية والنجوع وهدفه الرد على استفسارات التي تدور في أذهان المواطنين حول المشكلات التي تواجههم.

وأكد ” طارق جبريل ” مدير المركز التكنولوجي بمركز الوقف، علي ضرورة العمل آيد واحدة والمساعدة في حل طرح المشكلات وإبراز أهمها لوضع الحلول لها ،كما أنه قام بعرض المشاريع التي بيتم العمل بها في منطقة حاجر الجبل والقرية وسوف يتم أخذ بجميع آراء المواطنين لبحث المشكلات التي تواجههم.

ولفت” شعبان عبد القادر “رئيس الوحدة المحلية لقرية المراشدة، أن هناك مشاكل بالقرية لها الأولوية في حلها وأن هناك استجابة سريعة لمطالب الأهالي بالقرية وخاصة في الآونة الأخيرة وأننا نبذل قصارى جهد في حل تلك المشاكل.

كما استمع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف والسكرتير ورئيس مجلس قروي المراشدة،خلال اللقاء الي شكاوى المواطنين ومتطلباتهم التي شملت المطالب الصرف الصحي والغاز الطبيعي والطرق وأعمدة الإنارة وتوسيع كوبري عبده عبادي وإنشاء مدرسة زراعية ،وفتح مدرسة قرية الحرية لنقل جزء من مدرسة علي حسن للتعليم الأساسي لحل أزمة التكدس بين التلاميذ والنظافة في الشوارع والمحولات العاطلة .

وفي نهاية اللقاء وجه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف ببحث ودراسة جميع شكاوي المواطنين وإيجاد انسب الحلول لها .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق