الحرم الجامعي

“طب جنوب الوادي” تحتفل لصدور قرار الجودة من الهيئة القومية

كتبت: ندى جمال
شهد الأستاذ الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، احتفالية كلية الطب بمناسبة صدور قرار الحصول على الاعتماد المؤسسي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.
حضر الحفل كل من الأستاذ الدكتور علي عبدالرحمن غويل، عميد لكلية الطب البشري بالجامعة، والأستاذ الدكتور نزار أبو حلاوة، مدير وحدة ضمان الجودة بكلية الطب، والأستاذ الدكتور طارق أبوالفضل الكاشف، مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة، وكافة القيادات الجامعية.
أشاد غرباوى، بكل من ينتمي لكلية الطب بقوله ” أصحاب الفضل هم الأساس وهم فوق أصحاب الإدارة، دورنا محدود وانتم من تستحقون التكريم، التمست وفائكم في العمل وتقديم أفضل خدمة للأهالي”.
وطالب غرباوى، الجميع بالسعي واستمرار الجهد لتصنيف مستشفيات الجامعة بالجودة في المجال الصحي وأنه سيكلل الصعاب حتى يصبح الحلم حقيقة.
وأوضح الدكتور نزار أبو حلاوة، مدير وحدة ضمان الجودة بكلية الطب، أن هذا الحفل منسوب لكل أصحابه ولكل من وجه بالحديث للتطوير المنظومة الطبية ومن وضع الأساس الأستاذ الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الأسبق مشيرا أهمية الجودة ملموسة في أرض الواقع وبشهادة الناس، فهي اول كلية في مصر تحصل على قرار الجودة منذ إنشائها هذا يجعلنا نفخر بأنفسنا مما قدمناه
فيما رحب الدكتور علي عبدالرحمن غويل، عميد لكلية الطب البشري بالجامعة، بالحضور نواب رئيس الجامعة الحاليين والسابقين، وأنهم لهم دورا ملموسا لهذا الحفل موضحا أن كلية الطب جامعة جنوب الوادي تقع في وصافة كليات الطب الموجودة في مصر مضيفا بأن ذلك الحدث لا يحدث إلا من تكاتف إدارة الجامعة الحالي والسابق ومجلس كلية الطب السابق.
يشار إلى أن كلية الطب حصلت على قرار الاعتماد المؤسسي منذ ٢٨ أبريل الماضي، في زيارة من مسؤولين بالهيئة القومية واليوم أقيم حفلا حضره أعضاء هيئة التدريس ووكلاء الكلية، ومعاونيهم بكلية الطب البشري ولكل من ساهم في إعلاء شان كلية الطب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق