شكاوي وبلاغاتمشكلات

ماذا يحدث في مجلس مدينة قنا ؟

إستيلاء أحد الأفراد على شارع فرعي يبعد خطوات من مجلس مدينة قنا!

كتبت: منى أحمد

وصل الي منصة “الشارع القنائي ” شكوي عدد من السكان قاطني شارع كنيسة الأقباط المتفرع من شارع سعودي يستغيثون من مسؤولين بمجلس مدينة قنا، ومحاباتهم لرجل أعمال والتسهيل له الاستيلاء على شارع فرعي وغلقه بجدار ومشمعات قماشية علي الجيران من أقباط ومسلمين لإستغلاله في أعمال تجارية وتحويله الي ملكية خاصة.

وبحسب الشاكين فقد قام مجلس مدينة قنا بإصدار قرار بغلق باب لأحد الشاكين ، والمفتوح منذ عام 1985بترخيص رسمي بحجة عدم تقديمه ترخيص أو كشف عوايد تثبت وجود الباب بالعقار.

 

كما اكدوا ضمن شكواهم  علي حماية رجل الأعمال لمجموعة من العاطلين’ حسب قولهم’ في محيط تجمع سكني بدون الحصول علي موافقات أمنية ‘ حسب قولهم’  ، وما يرتكبوه في هذه التجمعات من أفعال مخلة وأفعال واشارات مخلة بالحياء والآداب العامة .

إضافة الى الرد بالكذب والتدليس علي جهات حكومية بقيامهم بتشكيل لجنة بالقرار رقم 86لسنة 2021بالمعاينة ، وإزالة الجدار محل الشكوي مع العلم أن الجدار مازال قائم .

المعلومات والصور التي وصلت إلينا تشير إلى قيام رجل الأعمال بخرقه القانون وتعديه علي الملكية العامة وكذلك الملكية الخاصة لأحد السكان بالتعدي وتكسير كاميرات المراقبة الخاصة  لضمانه عدم إثبات المخالفات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق