نجع حمادي

جلسات مشاركة مجتمعية لبحث احتياجات القرى بنجع حمادي ضمن “حياة كريمة”

متابعة: عبد الرحمن الصافي

قالت عبير عبد الرحمن، رئيس الوحدة المحلية لقرية الغربي بهجورة، بنجع حمادي، إنه تم عقد جلسات مشاركة مجتمعية مع عدد من المواطنين؛ لتحديد احتياجات القرى، وذلك في إطار الاستعدادات لمبادرة “حماية كريمة” بدائرة الوحدة المحلية.

وأشارت “عبد الرحمن”، إلى أن تلك الجلسات حضرها عُمد ومشايخ القرى، وممثلين عن الكنيسة، وكبار العائلات وعدد من الشخصيات العامة، وممثلين عن المجتمع المدني، مؤكدة أن الدعوة عامة لحضور تلك الجلسات والمشاركة فيها؛ للوقوف على احتياجات القرى، والعمل على تلبيتها قدر الإمكان، وذلك في إطار الاستعداد لمبادرة “حماية كريمة”، والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، وتوفير بيئة مناسبة لهم، وفق توجيهات القيادة السياسية.

وأوضحت “عبد الرحمن”، ‏ان تلك الجلسات شملت أمس قرى زليتن وتوابعها واليوم قرى القمانة وتوابعها، وستشمل موجب قرى أبو عموري، موجهة الدعوة للمواطنين لحضور تلك الجلسات.

وأضافت: “نحن نتعاون دائما مواطن ومسئول لما يهدف إلى ما يرتقى بمصلحة وطننا ويحقق مصالحه ونضع جميعا توجيهات القيادة السياسية والتنفيذية نصب أعيننا”.

وأكدت رئيس قرية الغربي بهجورة، أن ذلك يأتي وفق توجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وعبد اللاه خبير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، ببحث احتياجات المواطنين، والعمل على تلبية مطالبهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق