أبوتشتشكاوي وبلاغاتمشكلات

شكوى من ظلام طريق المدخل الصحراوي بالقارة.. والشعيني: سيتم تركيب كشافات

كتب: أحمد القواسمي
سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية القارة التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، بسبب الظلام الدامس بطريق المدخل الصحراوي، لاسيما أن الطريق حيوي وهام لأهالي القرية والمترددين عليها من القرى والمراكز المجاورة.

يقول أحمد سرحان، محام، رئيس رابطة شباب أبوتشت، إن طريق المدخل الصحراوي بالقارة مظلم، والكشافات لا تعمل، مؤكدا أن هذا الطريق حيوي وهام للأهالي والمترددين على القرية، فهو يعد أحد المداخل الرئيسية لمركز أبوتشت، وقد شهد الكثير من حوادث الطرق، نظرا للظلام الدامس الذي يخيم على الطريق.

ويضيف “سرحان”، أن هذا الطريق هام وحيوي، إذ يقع به عدد من المؤسسات الحكومية كالبنك الزراعي المصري، وشونة القارة، ومركز شباب مدينة أبوتشت، ومدرسة نجع غلاب، والمعهد الأزهري، بالإضافة إلى جبانة المسيحيين، مناشدا  المسئولين بسرعة تركيب كشافات لأعمدة الطريق وإنارته، خوفا من وقوع الحوادث، وعمليات السرقة ليلا، وحفاظا على أرواح المواطنين وسلامتهم.

من جهته، يؤكد الدكتور قدري الشعيني رئيس مركز ومدينة أبوتشت، أنه جار التنسيق والعمل على استلام كشافات الإنارة من قبل فني الكهرباء، وسيتم تركيبها بأعمدة الطريق لإنارته وحل الأزمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق