أبوتشتشكاوي وبلاغاتمشكلات

اختفاء الطوابع من مكاتب البريد يهدد مستقبل الطلاب في أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

أبدى مواطنون بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، خاصة أولياء أمور الطلاب الراغبين في التقديم لأبنائهم في مراحل التعليم المختلفة استياءهم من اختفاء الدمغات والطوابع البريدية في مكاتب البريد الرئيسية والفرعية على مستوى المركز، الأمر الذي يؤدي إلى تعطل جميع الإجراءات، ويهدد مستقبل الطلاب، مناشدين المسئولين بالتدخل لإنهاء تلك الأزمة.

وثبت بالفعل أن هناك فعلا أزمة حقيقة نتيجة اختفاء الدمغات والطوابع البريدية اللازمة لاستكمال ملفات التقديم بمراحل التعليم المختلفة من مكاتب البريد بمركز أبوتشت دون سبب واضح، وعلى الرغم من عدم توافر الدمغات والطوابع في مكاتب البريد نجد أنها متوفرة في مكتبات المستلزمات المدرسية بمدينة أبوتشت، بأسعار مضاعفة مقارنة بأسعارها الرسمية المدونة عليها.

ويناشد أولياء الأمور المسئولين بالتصدي لتلك الأزمة، وإيجاد حل لها، والعمل على توفير الدمغات والطوابع البريدية اللازمة لتقديم الطلاب بمراحل التعليم المختلفة، خاصة في ظل عدم قبول المدارس لملفات الطلاب دون وجود دمغات أو طوابع.

وأكد مصدر بهيئة البريد، عدم توافر الدمغات والطوابع البريدية اللازمة لتقديم الطلاب بمراحل التعليم المختلفة، وخاصة طابع مشروعات فئة 10 جنيهات، والذي كان يباع ب1 جنيه، وطابع تنمية الموارد فئة جنيهان، والذي كان يباع ب10 قروش، مرجعا سبب هذا النقص لارتفاع أسعار تلك الطوابع.

وأشار أحمد سرحان، محام، رئيس رابطة شباب أبوتشت، إلى أن الرابطة تواصلت بمدير عام هيئة البريد بقنا خالد مصطفى، بشأن أزمة نقص الدمغات والطوابع البريدية اللازمة لتقديم الطلاب بمراحل التعليم المختلفة، مؤكدا أنه وعد بتوفير الطوابع اللازمة في أقرب وقت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق