فرشوط

للسيدات فقط .. استخراج بطاقات الرقم القومي بجمعية “عزاء فرشوط” الثلاثاء المقبل مجانا

كتب: أحمد القواسمي

أعلنت جمعية عزاء فرشوط شمال محافظة قنا، أنه بالتنسيق والتعاون مع المجلس القومي للمرأة، سيتم تنظيم حملة لاستخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات فقط بالمجان، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 3/8/2021 بمقر الجمعية بشارع السوق أمام مسجد أبوصالح بمدينة فرشوط.

وقال الشيخ أمين القويري، رئيس جمعية عزاء فرشوط، إن الجمعية ستقوم بتنظيم حملة لاستخراج بطاقات الرقم القومي للسيدات فقط بالمجان، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 3/8/2021، سواء ” تجديد بطاقة – تغير بيانات- استخراج بطاقة لأول مرة “.

وأضاف “القويري”، أن الاستمارات مجانا، إلى جانب الإعفاء من أي غرامة تأخير، مشيرا إلى أن التصوير بدون أي رسوم لجميع فئات المجتمع النسائية حتى لو كانت موظفة، مناشدا السيدات أن من ترغب في الاستفادة من هذه الخدمة تقديم الأوراق المطلوبة بمقر الجمعية بشارع السوق أمام مسجد أبوصالح بمدينة فرشوط.

وأوضح رئيس الجمعية، أن الأوراق المطلوبة لتجديد البطاقة المنتهية هي صورة البطاقة المنتهية، وصورة بطاقة الزوج، بينما لتغيير البيانات يتطلب صورة البطاقة القديمة، والمؤهل الدراسي لتغيير المؤهل، وقسمية الزواج لتغيير الحالة الاجتماعية، وشهادة وفاة زوج الأرملة في حالة وفاة الزوج، وقسيمة الطلاق في حالة الطلاق.

وأشار “القويري” إلى أن الأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقة رقم قومي لأول مرة، من سن 16 عاما حتى 18 عاما، هي صورة شهادة الميلاد، وصورة بطاقة ولي الأمر، لافتا إلى أن ميعاد استقبال الأوراق من يوم السبت حتى يوم الإثنين المقبل، مؤكدا أن موعد التصوير سيكون يوم الثلاثاء المقبل
الموافق 3/8/2021.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق