أندية وألعاب

“عبدالرحمن فؤاد” موهبة كروية.. رحلة صعود مع الساحرة المستديرة من أبوتشت إلى المقاولين العرب

كتب: أحمد القواسمي
تزخر محافظة قنا بالعديد من المواهب الكروية، والتي برزت بشكل لافت في الأداء والمهارات والقدرات الفنية، ومن أبرز مراكز المحافظة التي تزخر بالمواهب والنجوم الكروية مركز أبوتشت، ومن هؤلاء النجوم يبرز اللاعب عبدالرحمن محمد فؤاد، ابن قرية الحبيلات الشرقية، البالغ من العمر 16 عاما، والذي يلعب في مركز “خط وسط مهاجم”، في فريق الناشئين بنادي المقاولون العرب لكرة القدم.

مسيرته الكروية
يقول اللاعب عبدالرحمن محمد فؤاد، “إنه بدأ حياته الكروية في مركز شباب أبوتشت، حيث لعب فترة قصيرة تحت قيادة الكابتن مصطفى عبد الشافي، لافتا إلى أنه لعب وشارك في دوري المدارس والدورات الرياضية الرمضانية”.

الانضمام للمقاولين العرب
ويتابع “فؤاد”، بعد اللعب فترة قصيرة في مركز شباب أبوتشت، سافر إلى القاهرة، وشارك في اختبارات الناشئين بنادي المقاولون العرب هذا العام، واجتاز الاختبارات، وأصبح لاعبا في فريق الناشئين بنادي المقاولون العرب لكرة القدم مواليد 2005، مشيرا إلى أن المركز الذي يُجيد اللعب فيه هو مركز “خط الوسط المهاجم”.

صاحب الفضل
و يضيف “ابن الحبيلات الشرقية”، أن والده هو صاحب الفضل الأول في وصوله لهذه المرحلة في مشواره الكروي – بعد الله سبحانه وتعالى -، حتى انضم مؤخرا إلى ناشئي المقاولون العرب.

أمنياته وطموحاته
ويأمل صاحب ال16 عاما، في الاحتراف الخارجي؛ لصناعة الانجازات والتاريخ مثل الفرعون المصري محمد صلاح، ويتمنى الانضمام للمنتخب الوطني؛ لإحراز وتحقيق البطولات، مؤكدا أن انتماءه وحبه داخل مصر لنادي المقاولين العرب، وخارج مصر يعشق نادي برشلونة الإسباني.

إنجازاته
ويؤكد اللاعب أنه حصل على لقب “دوري المدارس” أثناء مشاركته مع فريق مدرسته، علاوة على حصوله على لقب أفضل لاعب، وهداف البطولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق