الحرم الجامعي

أولياء أمور خريجي “جنوب الوادي” لرئيس الجامعة: متضررون من عدم منح شهادة التخرج لأبنائنا إلا بعد محو أمية شخصين

وجّه أهالى خريجى جامعة جنوب الوادى بقنا، رسالة إلى الدكتور يوسف غرباوي، رئيس الجامعة، عبر منصتنا “الشارع القنائي”، متضررين خلالها من عدم منح شهادة التخرج لأبنائهم إلا بعد نحوهم لأمية 2.

وجاء نص رسالة أولياء أمور خريجي جامعة جنوب الوادي كما يلي: “نداء إلى صاحب القلب رئيس جامعة جنوب الوادي بقنا، أغيثونا نحن أهالى خريجي جامعة جنوب الوادى بقنا مين العبقرى صاحب فكرة منع استلام أبناءنا شهادات التخرج من كليات جامعة جنوب الوادى بقنا إلا إذا تمكن الطالب المتخرج من إحضار عدد 2 من غير المتعلمين لتعليمهم بنفسه ثم اختبارهم من قبل الجامعه لتمنحهم شهادة محو الأمية”.

وتابعت: “طيب امتى هيتعلموا ويتم اختبارهم من قِبل الجامعة والتجنيد طالب إثبات شهادة التخرج مع أوراق التجنيد خلال زمن معين آخره 10 أغسطس الجاري وإلا سيصبح المتخرج متخلف عن التجنيد وسيعاقب من قبل التجنيد بسنه زياده خدمه وهى تعادل ثلاثة أشهر على سنة التجنيد”.

كما جاء في نص الرسالة التي استقبلتها “الشارع القنائي”: “المفروض حاجة زى كده يتم صياغتها خلال الثلاث سنوات الأُول للطالب فى الكليه حتى يتمكن منها وليست بعد التخرج وتعطيل ومنع استخراج أى أوراق من الجامعه تثبت تخرجه منها إلا بعد محو الأمية لـ2 وإلا يضرب الخريج هو وأهله رأسه فى الحيط”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق