شكاوي وبلاغات

استغاثة للمحافظ.. اضطهاد موظف “معاق” داخل مدرسة في قوص بإسناد أعمال فوق طاقته

كتبت: منى أحمد

تلقت منصة “الشارع القنائي” استغاثة من بركات عبدالرازق، من ذوي الاحتياجات الخاصة، و كاتب بالإدارة التعليمية بقوص، يستغيث فيها، باللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ووكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، ومدير الإدارة التعليمة بقوص.

وقال في استغاثته، إنه تم تعينه بتاريخ 5/5/1996 ضمن نسبه 5% من ذوى الاحتياجات الخاصة، بإدارة قوص التعليمه، وتم تسليمه العمل بمدرسه المقارين الإبتدائية، مشيرا إلى أن المدرسة قامت بإسناد أعمال لا قبل لي بها.

وأضاف حيث تم تكليفى للقيام بأعمال سكرتير المدرسة، للتعامل مع جميع الأعمال المالية، وكذلك أمين مخازن وتوريدات، وهذه الأعمال فوق طاقتى، لأنها تحتاج إلى كثرة الانتقال لتوريد أو سحب مبالغ مالية كبيرة.

وتابع: وحيث إننى مصاب بشلل أطفال في الجزء السفلى، وهو ما يؤثر علي فى الانتقال، كما أنني أخشى سرقه المبالغ المالية الخاصه بالعمل، وأيضا لا أستطيع حمل الكتب الدراسية سواء أثناء الصرف أو الارتجاع، وحيث أننى من ذوى الإحتياجات الخاصه، ونص القانون بأن أحمل عمل خفيف، يتناسب مع قدراتى الصحية، أرجو النظر فى شكواى بعين الرآفه والرحمة، لأن هذه الأعمال تكلفنى مبالغ من راتبى، حتى أنجز الأعمال المنوطه بى.

كما أرجو من المسؤولين، النظر فى الأعمال المكلف به، والحرص على المال العام حتى لا أتعرض للسرقة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق