دفتر أحوال

خلال ساعات..صبط المتهم بقتل شاب داخل موقف تروسيكلات في قنا

كتبت: منى أحمد

نجحت الأجهزة الأمنية بقنا، خلال ساعات من كشف ملابسات العثور علي جثة سائق، ملقاة بجوار محطة البنزين في منطقة الشؤون بقنا، وضبط المتهم فى الواقعة.

وتوصلت المجهودات الأمنية، برئاسة المقدم محمد إيهاب، رئيس مباحث قسم قنا، والرائد بسام حمزة، معاون أول، أن مرتكب الواقعة “علاء.م.ع” سائق زميل المجني عليه بالموقف وجاره في الإقامة السكنية، حيث نشبت بينهما مشادات على أسبقية الدور الأول في حمولة الركاب على التروسيكل، فاعترضا الاثنين على طلوع أحدهما قبل الآخر، قام على إثر ذلك المتهم بطعن المجني عليه طعنتين بالمطواة وفر هاربًا.

وبعد ساعات من ارتكاب الواقعة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم خلال هروبه إلى قرية الحجيرات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، تلقى، إخطارًا الثلاثاء، من قسم قنا يفيد بالعثور على جثة “محمود سيد كامل”، سائق تروسيكل ملقاة بجوار محطة البنزين في الشؤون التابعة لدائرة البندر، وبها طعنتين بسلاح أبيض “مطواة”.

المجهودات الأمنية برئاسة المقدم محمد إيهاب، رئيس مباحث قسم قنا، والرائد بسام حمزة، معاون أول، أن مرتكب الواقعة المتهم “علاء.م.ع” سائق زميله بالموقف وجاره في الإقامة السكنية، حيث نشبت بينهما مشادات على أسبقية الدور الأول في حمولة الركاب على التروسيكل، فاعترضا الاثنين على طلوع أحدهما قبل الآخر، قام على إثر ذلك المتهم بطعن المجني عليه طعنتين بالمطواة وفر هاربًا.

وبعد ساعات من ارتكاب الواقعة، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم خلال هروبه إلى قرية الحجيرات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق