الشارع السياسيقنا العاصمة

بعد نقله في سيارة “ربع نقل” من مستشفى الجامعة إلى “قنا العام” .. “عبدالماجد” يزور المريض للاطمئنان على حالته الصحية

كتب: أحمد القواسمي

زار النائب أحمد عبدالماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ وأمين عام حزب الشعب الجمهوري بمحافظة قنا، مستشفى قنا العام؛ للاطمئنان على الحالة الصحية لأحد المرضى، بعد تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يظهر خلاله المريض أثناء نقله من مستشفى جامعة جنوب الوادي إلى مستشفى قنا العام في سيارة “ربع نقل” وهو يحصل على المحلول الوريدي.

واطمأن عضو مجلس الشيوخ بقنا، خلال زيارته، على الحالة الصحية للمريض، في حضور الدكتور محمد الديب، مدير عام المستشفى الذي أكد على استقرار الحالة الصحية للمريض، مؤكدا أن حياة أهالينا بمحافظة قنا خط أحمر، مطالبا أطباء مستشفى قنا العام بتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية للمريض حتى يتماثل للشفاء.

كان قد تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يظهر خلاله أحد المرضى أثناء نقله في سيارة “ربع نقل” من مستشفى الجامعة إلى مستشفى قنا العام، وهو يحصل على محلول أثناء نقله.

وفي استجابة فورية من رئيس الجامعة الدكتور يوسف غرباوي، قرر إنهاء نيابة الأطباء المقيمين الذين استقبلوا الحالة، وكذلك الوقف عن العمل لمدة ثلاثة أشهر للمدرس المساعد، وكذلك المدرس النوبتجي ومخاطبة شركة الأمن المسئولة عن حراسة المستشفيات بإنهاء خدمة مشرف الأمن، وكذلك أفراد أمن البوابة؛ لسماحهم للسيارة بالخروج من المستشفى بدون تنسيق.

كما اصطحب رئيس الجامعة فريقا من كبار الاستشاريين فى أربعة تخصصات جراحية مختلفة لمناظرة حالة المصاب بالعناية المركزة بمستشفى قنا العام، والاطمئنان على حالته الصحية، مؤكدا أن الجامعة لا تخفى أي حقائق، ومن يخطئ يتحمل خطأه، خاصة إذا تعلق الأمر بحياة أهالينا المرضى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق