قوص

جهاز شئون البيئة بقنا يعقد ندوة للتوعية بأهمية ترشيد المياه

 

 

متابعة: عبد الرحمن الصافي

 

عقد جهاز شئون البيئة بقنا، ندوة عصر اليوم الجمعة، بمقر ديوان “الحساسنة” بنجع رجب، في قرية الخرانقة مدينة قوص، واستهدفت الندوة 50 سيدة لرفع الوعى البيئى لديهن حول أهمية الحفاظ على البيئة وأساليب الحفاظ على المياه من التلوث وترشيد استهلاكها داخل المنزل وخارجه.

جاء ذلك ضمن حملة “معا للحفاظ على البيئة بمبادرة حياة كريمة، وتلبية من جهاز شئون البيئة بقنا، دعوة النائبة سناء الحسانى، عضو مجلس النواب، بتنفيذ ندوة ضمن مبادرة حياة كريمة التى يدشنها جهاز شئون البيئة بقنا، بالقرى المستهدفه بحياة كريمة لنشر الوعى البيئي على مستوى محافظة قنا.

أدار حوار الندوة أحمد حسب الله، مقدما ترحيب النائب سناء الحسانى، وتقدمها بالشكر لجهاز شئون البيئة لتلبية الدعوة فى نشر الوعى البيئي بقرية الخرانقة ونجع رجب.

وحاضر بالندوة، المهندس أسعد محمد، رئيس قسم الإعلام والتوعية البيئية بجهاز شئون البيئة بقنا، من خلال الحديث بالشكل المبسط عن ترشيد استهلاك المياه داخل المنزل من خلال الاستخدام اليومى وإصلاح التسريبات من صنابير المياه، وخارج المنزل بعدم رش الشوارع وغسيل السيارات من مياه الشرب، والحفاظ على المياه من التلوث بعدم إلقاء المخلفات بالترع ونهر النيل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق