المراكز

أطباء قنا: إجراءات وقف أطباء المستشفى الجامعي “متسرعة”

متابعة: منى أحمد

أصدرت نقابة الأطباء بمحافظة قنا، بيانا رسميا، تثمن وتقدر جهود الأطباء بالمحافظة وكافة محافظات الجمهورية في التصدي للمخاطر الطبية والأوبئة، وما زالوا حائط الدفاع الأول، في وجه فيروس كورونا المستجد، الذي يضرب العالم.

وأكد البيان، أن النقابة ومجلسها، لا يساند ولا يدافع عمن يخطئ أو يتعمد التقصير، بل تتخذ النقابة تجاه هؤلاء إجراءات رادعة من خلال إجراءات وتحقيقات عادلة، وتتسم بالنزاهة والشفافية.

وطالب البيان، بإجراء تحقيقات عادلة وشفافة مع الأطباء بمستشفى قنا الجامعي، وكشف ملابسات واقعة خروج مريض مصاب بطلق ناري على سيارة ربع نقل من المستشفى، على أن تمثل النقابة في تلك التحقيقات، وتساند جامعة جنوب الوادي في توقيع أقصى الجزاء على المقصرين طبقا لنتيجة التحقيقات.

ووصف بيان نقابة الأطباء، القرارات المتخذة بإيقاف الأطباء المقيمين والمدرسين المساعدين وأعضاء هيئة التدريس النوبتجيين، دون إجراء أي تحقيقات بـ “المتسرعة”، مما قد يثير جدلا واسعا في الشارع القنائي، مما يحتم علينا التروي في اتخاذ القرارات قبل ظهور نتيجة التحقيقات.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي، تناولت بالأمس واقعة خروج مريض مصاب بطلق ناري، على سيارة ربع نقل من مستشفى قنا الجامعي، كان محولا لها من مستشفى دشنا المركزي، وهو ما خلق حالة من التخبط حول نقص الإمكانيات والاتهامات لجموع الأطباء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق