الوقفشكاوي وبلاغات
أخر الأخبار

أهالي نجع “الجنينة” في المراشدة يطالبون بتركيب كشافات لأعمدة الشوارع

كتبت:_ سمر سليمان

شكي أهالي منطقة المنشية الجديدة بنجع الجنينة بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف بقنا من عدم وجود كشافات إنارة في الشوارع الرئيسية لهم، مما يتسبب في زعر وخوف بين الأهالي أثناء سيرهم ليلا وسط الزراعات من الظلام الدامس الذي يسيطر على الشوارع التي يسيرون عليها لقضاء احتياجاتهم خارج المنزل .

رصدت كاميرا “الشارع القنائي”، معاناة الأهالي في الشوارع أثناء سيرهم من عدم وجود كشافات إنارة ووجود كشافات إنارة معطلة ولا تعمل في الشوارع.

يقول ”محمد محمود” عامل ، إن الشوارع يوجد بها أعمدة إنارة ولا يوجد بها كشافات، ويوجد كشافات في بعض الأعمدة ولكن معطلة وأن أثناء سيرنا ليلا لا نري بسبب الظلام الدامس الذي يسيطر على الشوارع ووسط الزراعات، وطالب المسؤولين بضرورة تصليح الكشافات وتركيب كشافات مثل القرى المجاورة.

ويضيف” باسم مظهر ”، أنه كشافات الإنارة في الشوارع لاتعمل منذ تركيبها ودائما يتم تركيب كشافات إنارة في شوارع أخري ولكن إحنا محرومين من نظرة المسؤولين إلينا في توفير احتياجاتنا البسيطة، وهي تركيب كشافات لإنارة الشوارع . .

ومن جانبه قال ”شعبان عبد القادر ”رئيس الوحدة المحلية لقرية المراشدة، أنه في دفعة قادمة جديدة من كشافات الليد سيتم استلامها وسوف نقوم بتغطية المناطق المحرومة من الإنارة بالكامل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق