شكاوي وبلاغات

بريد “الشارع القنائي”| استغاثة مشرفي النشاط بـ”تعليمية قوص” من النقل التعسفي.. والإدارة ترد

كتبت: منى أحمد

أرسل مشرفو النشاط بإدارة قوص التعليمة، شكوى إلى بريد “الشارع القنائي” لعرضها على اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، ووكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، لرفع الظلم عنهم، من قبل المسؤولين بإدارة قوص التعليمة وتعسفهم مع الشاكين – على حد قولهم-.

 وجاء نص الشكوى كالآتي:

“اللواء محافظ قنا، مقدم لسيادتكم مشرفو النشاط بإدارة قوص التعليمية، نعرض عليكم شكوتنا، حيث قام مدير إدارة قوص التعليمية، الدكتور محمد خلف، بنقلنا من مدارسنا التي كنا نعمل بها، كما هددننا بنقلنا إلى إدارة نقادة التعليمية، إذا لم نخلي من مدارسنا، وإجبار 3 من مديرين المدارس بالإخلاء الفوري لنا وتوزيعنا على جميع أقسام الإدارة بما فيهم الحسابات والأجور المتغيرة والملفات والمعاشات، وغيرها من أقسام الإدارة، مع استثناء بعض القري من هذا القرار.

لذا نطالب برفع الظلم عنا، حيث أننا مشرفين أنشطه فنيه تعليمية، وليس إدارية، حيث أن ذلك خارج اختصاص عملنا، وأن عمل الإداري يتطلب مجموعه نوعيه أخرى “مكتبيه ” كما أننا من قري بعيده ولدينا أطفال صغيرة، وبناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمسانده المرأة لذلك نستغيث بكم لرفع الظلم من علينا.

وبعد التواصل مع الدكتور محمد خلف، مدير الإدارة التعليمية بقوص، أشار إلى أن قرار النقل جاء طبقا للقرار رقم 35 لعام 2019، باستخدام مشرفي الخدمات والأنشطة، في حالة العجز للعمل كإداريين في الإدارة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق