المراكزنقادة

رئيس جمعية بندر نقادة الزراعية لـ”الشارع القنائي”: ضعف الوارد من الأسمدة سبب الأزمة

كتبت: منى أحمد

قالت اعتماد عدلي، مدير الجمعية التعاونية الزراعية ببندر نقادة، في تصريح خاص لـ “الشارع القنائي” بعد توليها المنصب كأول سيدة تعمل مديرا للجمعية التعاونية في محافظة قنا، عن أزمة نقص الأسمدة، إن دورها كمديرة جمعية تحاول التوفيق بين ماي رد من أسمدة عن طريق الجمعية المركزية، وبين التحويل للشركة المصرية، لافتا أن ضعف الوارد من المصانع يسبب مشاكل كبيرة لدينا ونتمنى مساعدة المسؤولين لنا في حل الأزمة.

وأضافت، أن الجمعية تقوم بالعديد والعديد من الخدمات للمزارعين، ومنها توفير الأسمدة، وتوفير التقاوي المحسنة، وتوفير المبيدات، والميكنة الزراعية الحديثة، وخدمات أخرى بحسب ما يتطلب المزارع.

كما أشارت، إلى أن الجمعية ليس من اختصاصها القضاء على السوق السوداء، موضحة أن ذلك من اختصاص الجهات الرقابية، مؤكدة أن الجمعية تقوم بتوزيع الأسمدة على الزراع بفواتير تحت إشراف الجهات المختصة.

يذكر أن المهندسة اعتماد عدلي موافى، من قرية حاجر المنشية، مركز نقادة، وتم تعينها كمشرفة زراعية بالجمعية الزراعية، وفي 2015 تم نقلها وترقيتها لتولي قسم مركز المعلومات بالإدارة الزراعية بنقاده، كما تم إسناد عمل إضافي لها وهو خطوط السير والتقارير وبدل الانتقال في أن واحد، حيث عملت بهم لمدة خمسة أعوام.

وفي عام 2020، عملت كمراجعة في جمعية نقادة ودنفيق، بجوار الأعمال السابقة، حتى وقع مدير الإدارة ورئيس قسم الأسمدة، ورئيس قسم التعاون ورئيس قسم التسويق، وأعضاء مجلس الإدارة، قرارًا بتعينها مدير الجمعية التعاونية الزراعي ببندر نقادة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق