نجع حمادي

رئيس مدينة نجع حمادي لـ” الشارع القنائي”: كورنيش النيل الجديد عمل إنشائي يليق بأبناء المركز

كتب: عبد الرحمن الصافي

قال عبد اللاه خبير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، بمحافظة قنا، إنه يجرى حاليا أعمال إنشاء امتداد كورنيش النيل بنجع حمادي، مؤكدا أنه سيكون على أعلى مستوى من الجودة والأمان.

وأضاف خبير، في سياق تصريحه الخاص لـ”الشارع القنائي”، أنه تم اعتماد مبلغ مالي حوالي 3 ملايين جنيه، لإنشاء امتداد كورنيش النيل بنجع حمادي، بناحية منطقة الطلبمات، وأنه طفرة تنموية بالمدينة، مؤكدا أنه لم يتم إنشاء أي وصلة كورنيش بالمدينة، سابقا، بتلك الجودة العالية.

وأشار خبير، إلى أن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وجّه بإنشاء كورنيش يكون متنفسا للأهالي، يليق بالمواطنين من أبناء دائرة مركز نجع حمادي، مع اتخاذ كافة تدابير الأمان؛ خاصة وأن تلك المنطقة على طريق حيوي.

وفي ذلك السياق، أكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، أنه سيتم إنشاء مطبات صناعية بمواصفات قياسية، للحد من سرعة السيارات بتلك المنطقة؛ لمنع وقوع الحوادث، ولتوفير أقصى درجات الأمان للمتنزهين على كورنيش النيل بنجع حمادي.

وأضاف خبير، أنه سيتم تخصيص عدد من الأماكن الخاصره بركن السيارات، كل 100 متر، بناحية منطقة كورنيش النيل، لركن السيارات بها؛ لمنع إعاقة حركة مرور السيارات على ذلك الطريق.

ولفت رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، إلى أنه سوف يتم العمل لاستكمال كورنيش النيل بـ4 ملايين جنيه في الخطة الجديدة، مشيرا إلى انه من المقرر أن يبدأ ذلك نهاية الشهرين الحاليين، بعد الانتهاء من المرحلة الحالية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق