نجع حمادي

“حماية المستهلك” يشن حملة مكبرة على المحلات والأسواق بنجع حمادي

كتب: عبد الرحمن الصافي

شنت إدارة التموين والتجارة الداخلية بمركز نجع حمادي، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، والوحدة المحلية، حملة مكبرة، بالتعاون مع عدد من المصالح الأخرى؛ للتفتيش على السلع المقدمة للمواطنين، والتأكد من سلامتها.

وقال طلعت عبد الشافي، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، إن الوحدة المحلية شنت حملة مكبرة، بالتعاون مع عدد من الأجهزة المعنية منها: جهاز حماية المستهلك، وإدارة التموين والتجارة الداخلية، وإدارة العلاج الحر، والأمن الصناعي، وجهاز البيئة وإدارة المتابعة بالوحدة المحلية.

وأضاف عبد الشافي، أن الحملة تأتي للتفتيش على العيادات والصيدليات وأماكن بيع الأعشاب وغيرها، للوقوف على مدى سلامة الإجراءات الواجب اتباعها بتلك الأماكن، وكذلك التأكد من سلامة المنتجات والمعروضات المقدمة للمواطنين.

وأكد نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، أن تلك الحملة المكبرة جاءت بناء على توجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وعبد اللاه خبير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، لمتابعة الأسواق والتأكد من سلامة الإجراءات المتبعة بالعيادات والصيدليات، والوقوف على مدى سلامة المنتجات والسلع والمعروضات المقدمة للمواطنين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق