دفتر أحوال

إصابة مجند من مركز أبوتشت في انفجار عبوة ناسفة بالعريش في سيناء

كتب: أحمد القواسمي

استشهد وأصيب، 9 من أبطال القوات المسلحة، اليوم الجمعة، في انفجار عبوة ناسفة في العريش بمحافظة شمال سيناء، وتم نقلهم إلى مستشفى العريش العسكري.

وكان من بين المصابين المجند محمد مرعي راشد، من قرية العمرة التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة، إن عبوة ناسفة انفجرت في العريش، وأدى الانفجار إلى استشهاد وإصابة 9 من أبطال القوات المسلحة، وتم نقلهم إلى مستشفى العريش العسكري.

وأضاف المتحدث العسكري، أن القوات المسلحة نجحت في القضاء على عدد (13) عنصراً تكفيرياً، كما تم ضبط (15) بندقية آلية وكميات من الذخائر مختلفة الأعيرة، وعدد (20) خزنة بندقية آلية، وضبط عدد من الدراجات النارية التى تستخدمها العناصر التكفيرية في تنفيذ عملياتها الإرهابية.

وتابع: كما تم ضبط عدد من الهواتف المحمولة، وعدد 2 نظارة ميدان، وكميات من المبالغ المالية من مختلف العملات، لافتا إلى أن القوات المسلحة قد إتخذت حيال ذلك كافة الإجراءات القانونية، وعرضها على جهات التحقيق المختصة.

وأشار المتحدث العسكري إلى أنه نتيجة للأعمال القتالية نال شرف الاستشهاد والإصابة عدد ( 9 ) من أبطال القوات المسلحة، مشيرا إلى أن القوات المسلحة تؤكد على استمرار جهودها لملاحقة العناصر الإرهابية لينعم شعب مصر بالأمن والأمان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق