أبوتشتشكاوي وبلاغاتمشكلات

“تهالك أسلاك الكهرباء”.. خطر يهدد سكان شارع المحبة بقرية القارة في أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

معاناة حقيقية، يعيشها سكان شارع المحبة بقرية القارة، التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، بسبب تهالك الأسلاك الكهربائية وسقوطها بصورة مستمرة، مما تسبب في حرق وإتلاف الأجهزة الكهربائية في منازلهم، ويمثل خطرا على حياة الأهالي بتعرضهم للصعق، مطالبين المسئولين بالتدخل السريع لحل المشكلة بتغيير تلك الأسلاك بأخرى مغطاة؛ حرصا على حياة المواطنين وسلامتهم.

يقول أحمد سرحان، محام، رئيس رابطة شباب أبوتشت، إن الأهالي تقدموا بشكوى بشأن انقطاع وسقوط أسلاك الكهرباء بشارع المحبة بقرية القارة من أعمدة الإنارة على الشارع مما يعرض الأطفال والكبار للخطر، ويتسبب في حرق وإتلاف الأجهزة الكهربائية لمعظم سكان الشارع.

ويضيف “سرحان”، أن هندسة كهرباء أبوتشت شكلت لجنة لفحص ومعاينة الشكوى وسرعة حلها، والتي أثبتت من خلال المعاينة أن الشارع في حاجة إلى تغيير الأسلاك بأخرى سليمة، وأرسلت تقريرها إلى شركة كهرباء قنا منذ أكثر من 20 يوما، ولم يتم الرد أو حل المشكلة حتى الآن، مطالبا المسئولين بسرعة التدخل لحل المشكلة وتوفير الأسلاك المطلوبة؛ حرصا على حياة الأهالي وسلامتهم.

فيما يشير مرتضى الجرو، أحد سكان شارع المحبة، إلى أن انقطاع وسقوط الأسلاك من أعمدة الإنارة أمر متكرر لتهالكها، وتسبب في إتلاف وحرق الأجهزة الكهربائية المنزلية، مطالبا المسئولين بسرعة التدخل لحل المشكلة؛ حرصا على حياة الأهالي وسلامتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق