أبوتشتدفتر أحوال

بعد خلافه مع والده.. انتحار طالب ثانوي عام لحصوله على 52% في أبوتشت 

كتب: أحمد القواسمي

شهد نجع الزمر بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، واقعة مأساوية، حيث أقدم طالب بالصف الثالث الثانوي شعبة علمي علوم بمدرسة الشهيد كمال عبدالرحيم عيسى الثانوية بأبوشوشة، يدعى “عبدالله عاطف عابدين رشوان”، يبلغ من العمر 18 عاما، على الانتحار داخل منزله شنقا؛ وذلك بسبب اخفاقه في الثانوية العامة، وحصوله على مجموع 52.93%.

قال مصدر من الأهالي، إن الطالب عبدالله عاطف عابدين رشوان، حصل على مجموع 52.93% في الثانوية العامة، ما عرضه للوم والعتاب والتوبيخ، ووقوع خلاف بينه وبين والده، بسبب ضغف المجموع الحاصل عليه، فأصبح الطالب في حالة حزن شديد، وساءت حالته النفسية، ما دفعه إلى الإقدام على الانتحار شنقا داخل منزله.

وأضاف المصدر، أن الطالب يشهد له بالأخلاق والأدب والاحترام، الأمر الذي أصاب أهالي قريته ومدرسوه وأصدقاؤه بالحزن العميق عند سماعهم نبأ انتحاره.

كان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من غرفة العمليات بمصرع عبدالله.ع.ع، 18 عاما، طالب في الثانوية العامة، من نجع الزمر، بمركز أبوتشت، شنق نفسه بعد رسوبه في نتيجة الثانوية العامة 2021.

وجرى نقل الجثة إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وتم إيداعها المشرحة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على والده لاستجوابه حول واقعة انتحار نجله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق