أبوتشت

“رئيس محلية أبوتشت” يرد على شكوى سكان شارع المحبة بقرية القارة بشأن تهالك أسلاك الكهرباء

كتب: أحمد القواسمي

استجاب الدكتور قدري الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، لشكوى سكان شارع المحبة بقرية القارة، بشأن تهالك أسلاك الكهرباء وسقوطها بصفة مستمرة من أعمدة الإنارة.

وقال “الشعيني”، إن أسلاك الكهرباء في الشوارع الداخلية من اختصاص هندسه كهرباء أبوتشت، مضيفا أنه تم التواصل مع المهندس محمود أسامة، مدير هندسة كهرباء أبوتشت، حول الشكوى الخاصة بتهالك أسلاك الكهرباء وسقوطها بصفة مستمرة بشارع المحبة بقرية القارة.

وأضاف رئيس مركز ومدينة أبوتشت، أن مدير هندسة كهرباء أبوتشت، أكد أنه تمت المعاينة من هندسة كهرباء أبوتشت، وتمت مخاطبة قطاع كهرباء قنا بكمية الأسلاك والموصلات المعزولة، وهي بطول 1800 متر، مشيرا إلى أنه سيتم التركيب فور الصرف من مخازن القطاع، مؤكدا أنه جار المتابعة مع القطاع.

جاء ذلك استجابة لما نشره “الشارع القنائي” – في تقرير له – حول المعاناة التي يعيشها سكان شارع المحبة بقرية القارة التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، بسبب تهالك الأسلاك الكهربائية وانقطاعها بصفة مستمرة، مما تسبب في حرق وإتلاف الأجهزة الكهربائية المنزلية، مطالبين المسئولين بالتدخل السريع لحل المشكلة بتغيير تلك الأسلاك بأخرى مغطاة؛ حرصا على حياة المواطنين وسلامتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق