نقادة

ضبط لبن أطفال مدعم محظور تداوله بالأسواق في نقادة

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقنا، أنه في إطار حملاتها بالأسواق، بالاشتراك مع مفتشي هيئة الصيادلة فإنه تم ضبط كميات من الأدوية ولبن الأطفال المدعم والخاص بوزارة الصحة، ومحظور تداوله بالأسواق و منتهي الصلاحية.

وأوضحت مديرية التموين، في بيانها، أنه تم ضبط كميات من الأدوية ولبن الأطفال المدعم، والخاص بوزارة الصحة ومحظور تداوله بالأسواق ومنتهي الصلاحية وتم تحرير المحضر رقم ١٠٢٣ جنح ا.د.ط نقاده ومخالفة القانون رقم ٢٨١ لسنة ١٩٩٤ الخاص بالغش التجاري، كما تم تحرير المحاضر أرقام ١٠٢١ و١٠٢٢ جنح ا.د.ط نقادة حيث تم ضبط أدوية مختلفة الأنواع مجهولة المصدر ومخالفة القرار الوزاري رقم ١١٣ لسنة ١٩٩٤.

وأضافت، في ذات البيان، أنه تم تحرير المحضر رقم ١٠٦٠٧ جنح ا.د.ط ومخالفة القرار الوزاري رقم ١٨٠ لسنة ١٩٥٠ عدم الإعلان عن أسعار اكسسوارات الموبايلات، كما تم تحرير المحاضر ارقم ١٠٦٠٩ و١٠٦١٠ جنح ا.د. ط قنا لمخبز وحلواني، وذلك لوجود عمال في المخبز يعملون بدون شهادات صحية وتم مخالفة القانون رقم ١٠ لسنة ١٩٦٦ وذلك لتداول أغذية وعدم الاحتفاظ بشهادات صحية.

وأكدت مديرية التموين والتجارة الداخلية، في بيانها، أن ذلك جاء بناء على توجيهات المحاسب أحمد السيد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بقنا، ولضبط الأسواق من خلال شن الحملات بالاشتراك مع مفتشي هيئة الصيادلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق