أبوتشت

تطعيم العاملين ب”محلية أبوتشت” بلقاح كورونا

كتب: أحمد القواسمي

أطلقت إدارة أبوتشت الصحية، فرق طبية متحركة لتطعيم العاملين بلقاح فيروس كورونا في المصالح الحكومية سواء الوحدات المحلية والأوقاف والبنوك والبريد بنطاق مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

وقال الدكتور عماد درغام، مدير إدارة أبوتشت الصحية، إن الفرق الطبية المتحركة تقوم بالتسجيل للعاملين على موقع الوزارة ثم إعطائهم اللقاح عقب التأكد من العلامات الحيوية للمواطن، وذلك في إطار من الوقاية وإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للجميع.

وأضاف الدكتور محمد هارون، مدير الطب الوقائي بالإدارة، أن الفرق الطبية المتحركة قد قامت على مدار يومين بتطعيم العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت؛ وذلك تيسيرا على العاملين، وحرصا على ضرورة حصول كافة المواطنين على اللقاح بصورة مجانية للجميع.

وأشار حمادة عبدالرسول، مدير الرعاية الأساسية بالإدارة، إلى أن الفرق الطبية المتحركة ستواصل أعمال التطعيمات بمختلف المصالح الحكومية بمركز أبوتشت، وذلك في إطار خطة الدولة بضرورة مواجهة فيروس كورونا المستجد، وضرورة رفع المناعة المجتمعية ضد هذا الوباء.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والدكتور راجي تاوضروس صالح، وكيل وزارة الصحة بقنا، بضرورة الدفع بكافة الإمكانيات نحو وصول اللقاح إلى جميع مواطني المحافظة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق