دفتر أحوال

أسرة طالب الثانوية المنتحر تتسلم جثته وتدفنها في أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

تسلمت أسرة الطالب المنتحر بمركز أبوتشت شمال محافظة قنا جثته من مشرحة مستشفى أبوتشت، وتم دفنها في مقابر العائلة، وسط حالة من الحزن العميق خيمت على أهالي قريته ومدرسيه وأصدقائه.

كان نجع الزمر بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، قد شهد الثلاثاء الماضي، واقعة مأساوية، حيث أقدم طالب بالصف الثالث الثانوي شعبة علمي علوم بمدرسة الشهيد كمال عبدالرحيم عيسى الثانوية بأبوشوشة، يدعى “عبدالله عاطف عابدين رشوان”، يبلغ من العمر 18 عاما، على الانتحار داخل منزله شنقا؛ وذلك بسبب اخفاقه في الثانوية العامة، وحصوله على مجموع 52.93%.

وبعد حصوله على هذا المجموع تعرض الطالب للوم والعتاب والتوبيخ، ووقوع خلاف بينه وبين والده، فأصبح الطالب في حالة حزن شديد، وساءت حالته النفسية، ما دفعه إلى الإقدام على الانتحار شنقا داخل منزله.

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من غرفة العمليات بمصرع عبدالله.ع.ع، 18 عاما، طالب في الثانوية العامة، من نجع الزمر، بمركز أبوتشت، شنق نفسه بعد رسوبه في نتيجة الثانوية العامة 2021.

وجرى نقل الجثة إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وتم إيداعها المشرحة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي صرحت بدفن الجثة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق