مكتب المحافظ

بطول 4 كيلو.. محافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بمدخل قرية القارة في أبوتشت بتكلفة 7 ملايين جنيه

متابعة: أحمد القواسمي

أرى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم الخميس، جولة تفقدية سيرا على الأقدام لمتابعة وضع وتمهيد طبقة الأساس بطريق مدخل قرية القارة بمركز أبوتشت بطول 4 كم بتكلفة 7 ملايين جنيه، والذى يربط بين القرية والطريق الصحراوي الغربى ضمن مشروعات الخطة الإستثمارية للمحافظة، رافقه العميد وليد محمد، المشرف العام على تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة بالمحافظة، والنائبة نجلاء باخوم، عضو مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

أكد محافظ قنا على ضرورة تطبيق كافة المواصفات الفنية المقررة طبقا للكود المصري للطرق، كما كلف اللجنة المسئولة عن استلام الطرق بمعاينة الطريق وطبقة الأساس للتأكد من مطابقتها للمواصفات قبل بدء رصف الطبقة الأسفلتية، موجها مسئولي الشركة المنفذة لأعمال الرصف بسرعة تنفيذ المشروع.

شدد “الداودى” على ضررة تطبيق معاير الجودة اثناء رصف طبقة الأسفلت من حيث السمك وجودة المواد المستخدمة بهدف إنشاء طريق يتمتع بمعدلات آمان عالية لأطول فترة ممكنة.

يذكر أن محافظ قنا قد أصدر قرارا سابقا بتشكيل اللجنة المعنية باستلام الطرق داخل المحافظة رقم 31 لسنة 2019 بهدف الإقرار بصلاحية الطرق من عدمها،والحفاظ على حق الدولة والمواطن في استلام طرق بأعلى جودة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق