الحرم الجامعي

“رشاد” و”الأحمر” يحصلان على موافقة بتمويل (101) وظيفة طبيب بمستشفيات قنا الجامعي

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أعلن الدكتور أحمد عبد الماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ بقنا، موافقة وزارة المالية على طلب مقدم منه ومن المهندس أشرف رشاد الشريف، عضو مجلس النواب، بشأن تمويلعدد من ظيفة طبيب مقيم بمستشفيات قنا الجامعي.

وأورد الدكتور أحمد عبد الماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ بقنا، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك،
رد وزارة المالية على جامعة جنوب الوادي بالموافقة على تمويل (101) وظيفة طبيب مقيم بالمستوى الوظيفي الثالث بالمجموعة النوعية لوظائف الطب البشري.

وجاء في الخطاب الوارد من قطاع الموازنة العامة، للدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أن وزارة المالية توافق على تمويل (101) وظيفة طبيب مقيم بالمستوى الوظيفي الثالث، بالمجموعة النوعية لوظائف الطب البشري، بموازنة جامعة جنوب الوادي/ المستشفيات لعام 2021-2022م.

وتابع الخطاب، أن ذلك يأتي إعمالا للمادة (22/د) من التاشيرات العامة المرافقة لقانون ربط الموازنة العامة للدولة لذات العام المالي، واتخاذ إجراءات الخصم بتكاليف تمويل تلك الوظائف، على أنواع البنود المختصة قانونا، بالباب الأول “الأجور وتعويضات العاملين” حال شغلها.

وأكد خطاب قطاع الموازنة العامة، أنه لا تعتبر الموافقة على التمويل موافقة على الإعلان عن شغل تلك الوظائف، وإنما يتم الرجوع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، في شأن الإعلان عن تلك الوظائف.

وكان المهندس أشرف رشاد الشريف، عضو مجلس النواب، والدكتور أحمد عبد الماجد الأحمر، عضو مجلس الشيوخ بقنا، تقدما بطلب لسرعة البت في طلب جامعة جنوب الوادي بشأن زيادة عدد الدرجات الوظيفية من 49 درجة وحتى 150 درجة حتى تقوم الجامعة بدورها في خدمة المجتمع والوطن، خاصة في ظل التوسعات الجارية بقطاع المستشفيات بالجامعة، وزيادة عدد المترددين على الاقسام المختلفة، وتسيير القوافل الطبية، وخدمة المواطنين بمحافظات الصعيد والبحر الأحمر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق