دفتر أحوال

ننشر صورة المتهم بقتل “داية حجازة”

كتبت: منى أحمد
ينشر “الشارع القنائي”، الصورة الأولى للمتهم بقتل مسنة خنقا، وإلقاء جثتها بجوار مسجد، بمنطقة الحجيرات في حجازة بقوص.

حيث قام المتهم بقتل سيدة مسنة، أو كما يعرفها الأهالي بـ”داية حجازة”، بتمثيل جريمته، أمام النيابة العامة والأجهزة الأمنية، مساء اليوم.

وقد نجحت أجهزة وزارة الداخلية، اليوم الأحد، في كشف ملابسات العثور على جثة “داية” بجوار مسجد في قرية حجازة، التابعة لمركز قوص، وبها نزيف بالوجه.

وقالت الوزارة في بيان لها، إنه ُشكل فريق من البحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة مالك محل بقالة، مقيم بذات الدائرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته قرر قيامه باصطحاب المجني عليها لإحدى ماكينات الصراف الآلي لتحديث «الفيزا كارد» خاصتها ومعرفته الرقم السري الخاص بها وعلمه بوجود مبالغ مالية بها.

وأوضح المتهم، أنه قام باصطحابها مرة أخرى للمحل خاصته وخنقها حتى فارقت الحياة واستولى على مبلغ مالي كان بحوزتها، والفيزا كارد تخلص منها عقب علمه بملاحقة الشرطة له، وأرشد عن جزء من المبلغ المالي، وأنفق باقي المبلغ على متطلباته الشخصية.

تم ضبط المتهم وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وكان اللواء مسعد ابوسكين، مدير أمن قنا، إخطارا يفيد بالعثور علي جثة سيدة مسنة أمام مسجد الحجيرات بقرية حجازة بمركز قوص.

وتبين من تحريات المباحث، أن الجثة لسيدة مُسنة تُدعى ” سعيدة، م ، أ ” 65 عامًا، تعمل داية ، خرجت مساء أمس من منزلها، وعُثر عليها صباح اليوم جثة هامدة أمام مسجد القرية .
نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفي قوص المركزي، تحت تصرف النيابة العامة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق