المراكزدفتر أحوال

حوادث قنا في 24 ساعة| كشف غموض مقتل “داية حجازة” ومقتل شخصين في خلافات عائلية بدشنا وزوج يهشم رأس زوجته في أبوتشت

كتب: أحمد سعيد

شهد عدد من مراكز محافظة قنا، أحداث متنوعة جعلت الساعات الماضية تمر بصعوبة علي أبناء تلك المناطق والمراكز، ففي قرية حجازة كشفت الأجهزة الأمنية لغز العثور علي جثة داية مسنة ملقاة بجوار مسجد، وفي مركز الوقف شهدت جبال المراشدة مقتل شخصين في خلاف نشب بينهما، وانتحار سائق توك توك بمنزله داخل عزبة علام، أما عن مركز أبوتشت شهد تهشيم زوج لرأس زوجته بسبب خلافات عائلية.

انتحار شاب شنقا داخل منزله بالوقف

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، إثر قيامه بشنق نفسه داخل منزله بمنطقة عزبة علام بمركز الوقف.

تلقى مرفق الإسعاف بقنا بلاغاً، بوجود جثة بها شبهة جنائية وتم الدفع بسيارة للنقل، وتبين أن الجثة لشاب يدعى منصور محمد أحمد، 23عاما، حيث قام بشنق نفسه.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الوقف المركزي، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضربها زوجها بآلة حادة.. إصابة ربة منزل بكسر في الجمجمة بمركز أبوتشت

أُصيبت ربة منزل، بكسر في الجمجمة إثر تعدي زوجها عليها بالضرب بآلة حادة “فأس”، بسبب خلافات أسرية بينهما، بقرية الزرايب التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارا، بإصابة نادية.م.ع، 42 عاما، بكسر في الجمجمة وجرح قطعي بالساعد الأيمن واشتباه كسر بالعضد الأيمن، نتيجة ضربها بألة حادة في رأسها على يد زوجها، بسبب خلافات أسرية بينهما بقرية الزرايب بمركز أبوتشت.

“بقّال” وراء الواقعة.. كشف ملابسات العثور علي جثة “داية مسنة” بجوار مسجد بقوص

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، في كشف ملابسات العثور على جثة “داية” بجوار مسجد في قرية حجازة، التابعة لمركز قوص، وبها نزيف بالوجه.

وقالت الوزارة في بيان لها، إنه ُشكل فريق من البحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن قنا، توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة مالك محل بقالة، مقيم بذات الدائرة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته قرر قيامه باصطحاب المجني عليها لإحدى ماكينات الصراف الآلي لتحديث «الفيزا كارد» خاصتها ومعرفته الرقم السري الخاص بها وعلمه بوجود مبالغ مالية بها.

وأوضح المتهم، أنه قام باصطحابها مرة أخرى للمحل خاصته وخنقها حتى فارقت الحياة واستولى على مبلغ مالي كان بحوزتها، والفيزا كارد تخلص منها عقب علمه بملاحقة الشرطة له، وأرشد عن جزء من المبلغ المالي، وأنفق باقي المبلغ على متطلباته الشخصية.

مقتل شخصين بسبب خلافات بينهما بجبل المراشدة

ارتفع ضحايا مشاجرة مسلحة بين عائلتين من مركز دشنا، وذلك بجبل المراشدة بمركز الوقف، إلى شخصين.

تلقى مرفق إسعاف قنا، إخطاراً يفيد بورود بلاغ، من غرفة العمليات بقنا يفيد بمقتل محمد علي السمان، 47عاما، من منطقة صعايدة دشنا، وياسين سيد عباس، 45عاما، من قرية السمطا بدشنا، وذلك بطلق ناري، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين، تقيمان بجبل المراشدة بالوقف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق