نجع حمادي

“الشارع القنائي” ينشر أسماء المدارس المخصصة لتطعيم لقاح “كورونا” للعاملين بـ”تعليم نجع حمادي”

متابعة: عبد الرحمن الصافي

ينشر “الشارع القنائي” أسماء المدارس المخصصة لتطعيم لقاح فيروس كورونا للعاملين بالإدارة التعليمية بنجع حمادي، وذلك بالتعاون مع مديرية الشؤون الصحية بقنا.

حيث أعلنت الإدارة التعليمية بنجع حمادي، في بيان لها، عدد من المدارس المخصصة لتطعيم لقاح فيروس كورونا للعاملين بالإدارة، بداية من يوم الخميس الموافق 26 من شهر أغسطس الحالي، وحتى يوم الثلاثاء الموافق 31 من ذات الشهر.

وفي سياق آخر، أعلن ديوان عام محافظة قنا، في بيان له، صباح اليوم الأربعاء، أن اللواء أشرف الداودي، المحافظ، قرر تأجيل لقاء المواطنين بالمحافظة، لحين الانتهاء من تطعيم جميع العاملين بالقطاعات الحكومية.

وأكد ديوان عام المحافظة، أن ذلك يأتي في إطار حرص “الدولة المصرية” للحد من تفشي الموجة الرابعة لفيروس كورونا المستجد، حيث وضعت الدولة خطة محكمة لمواجهة انتشار الفيروس من خلال قيام وزارة الصحة المصرية بتنفيذ حملة تطعيم إجباري لجميع العاملين بالقطاعات الحكومية، وطلاب الجامعات، والعاملين بالمدارس.

وتابع بيان المحافظة، أن وزارة الصحة المصرية قررت منع دخول الموظفين غير الحاصلين على لقاح كورونا مقار عملهم بداية من شهر أكتوبر المقبل، وذلك تنفيذاً لتعليمات وتوجيهات القيادة السياسية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق