أندية وألعابالشارع السياسي

بالصور| استعدادات مركز شباب “هوّ” لانطلاق دوري مستقبل وطن بنجع حمادي

كتب: عبد الرحمن الصافي

يستعد مركز شباب قرية هوّ، بنجع حمادي، خلال هذه اللحظات، لانطلاق دوري مستقبل وطن في نسخته الثالثة، تحت شعار “أنت البطل”، بدائرة المركز، على ملعب مركز شباب القرية.

ومن المقرر أن تجرى مراسم قرعة العلنية للدوري بحضور عدد من قيادات مستقبل وطن، ومندوبي الفرق المشاركة بالمركز.

وقال طارق الهواري، إن مركز نجع حمادي يشارك بـ 22 فريقا في البطولة كل فريق يضم 8 لاعبين وإداري وفني، من أبناء المركز وتجرى مباريات الدوري علي ملعب مركز شباب قرية “هوّ” بمدينة نجع حمادي، تحت إشراف لجنة تحكيم على أعلى مستوى.

يأتي ذلك تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام للحزب، وهشام قدوس مدير الدوري بقنا، ومحمد عبد الستار تمام، أمين شباب المحافظة، والمشرف العام على البطولة بقنا، والدكتور بدوي المعاون، مشرف الدوري بنجع حمادي، ومحمد عز الدين، أمين الشباب بنجع حمادي، وكابتن عاطف الشعيني، مشرف الدورة بنجع حمادي، وطارق الهواري، منظم الحفل.

يذكر أن دوري مستقبل وطن، هو البطولة الأكبر والأوسع انتشار على مستوي الجمهورية، والتي تمنح الشباب فرصة جيدة لممارسة الرياضة والإبداع فيها، ويتبنى الحزب المواهب في مختلف الألعاب الرياضية، وذلك تماشيا مع سياسات الدولة والقيادة السياسية لرفع راية مصر في مختلف المحافل الدولية والعالمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق