مشكلات

شكاوى أهالي حجازة بحري من “غرف مياه مكشوفة”.. مواطنون: تهدد حياتنا بعد سرقة الأغطية

كتبت: منى أحمد

يشتكي أهالي قرية حجازة بحري، التابعة لمركز قوص، من تواجد غرف مياه مكشوفة بدون غطاء، على طول طريق “حجازة بحري _المسيد”، ما يهدد حياة الأهالي، من وقوع حوادث أو السقوط فيها، لاسيما أن الطريق حيوي وهام لأهل القرية والقرى المجاورة.

يقول صلاح حسن، أحد الأهالي، إن هناك قرابة 8 غرف مياه توجد بدون غطاء، على طول الطريق في أماكن متفرقة منه، بخط المياه الرئيسي لمحطة مياه حجازة بحري، التي تم افتتاحها في شهر نوفمبر 2020، وهو ما يعرض الأطفال للسقوط بها، كما يؤدي إلى وقوع الحوادث، لاسيما أن الغرف مرتفعة على جانب الطريق.

وطالب “حسن”، المسؤولين في شركة المياه والصرف الصحي بقوص، بتوفير غطاء للغرف حفاظا على أرواح الأهالي، ومنعا لوقوع الحوادث.

وأوضح حجاج محمد، سائق، أن الغرف متواجدة على الطريق بدون غطاء، منذ عدة أشهر، ومنذ العمل بمحطة المياه، مشيرا إلى أن الطريق حيوي وهام، وأن ذلك أشد خطورة على الغرباء المترددين على القرية خاصة في أوقات اليل ومع عدم معرفتهم بتلك الغرف الكارثية، التي باتت خطر يهدد الأهالي وكل القادمين إليها، مطالبا المسؤولين بشركة المياه؛ سرعة تغطيتها حفاظا على الأرواح ومنعا لوقوع الحوادث.

من جانبه أوضح المهندس، محمد شوقي، مسؤول بالشركة المنفذة لمشروع محطة مياه حجازة بحري، أن الشركة قامت بتغطية الغرف وتمت سرقتها، لافتا أن الشركة سلمت المحطة لشركة المياه.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق