الحرم الجامعي

“طب جنوب الوادي” تختتم الأنشطة الطلابية ورئيس الجامعة ينصب اتحاد طلاب الكلية

كتب: أحمد سعيد

شهد الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، فعاليات حفل ختام الأنشطة الطلابية وتنصيب اتحاد طلاب كلية الطب، بحضور الدكتور بدوى شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،  والدكتور على عبدالرحمن غويل، عميد كلية الطب، والدكتورة حنان فايد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

وأكد “غرباوي”، على أن الأنشطة الطلابية تحتل حيزًا كبيرًا من اهتمام الجامعة، وتعد مكملة للعملية التعليمية ، مثمنًا دور كلية الطب في تشكيل السمعة المؤسسية للجامعة من خلال دورها في المستشفيات الجامعية وتأثيرها في المجتمع المحيط بالجامعة.

وأشاد رئيس الجامعة، بجهود كلية الطب بالمستشفيات الجامعية، لافتًا أن كلية الطب شريك أساسي في جعل الجامعة ضمن الجامعات الأكثر تسيرًا للقوافل الطبية، مشددًا على أهمية إنتماء الطلاب إلى جامعتهم والحرص على بذل الجهد في خدمة المرضى.

وأشار رئيس الجامعة، إلي أهمية الأنشطة الطلابية والتي تبني شخصية الطالب، لاسيما طالب كلية الطب الذى يحتاج إلى المشاركة الفعالة والتي تساعده بعد التخرج في التعامل مع المواطنين.

وأكد الدكتور بدوى شحات، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على أهمية الأنشطة الطلابية في تكوين شخصية الطالب بجانب النواحي العلمية والدراسية، مشيرًا إلى دور تحاد طلاب كلية الطب في تنفيذ العديد من الانشطة الطلابية والعلمية حيث يعد همزة التواصل بين الادارة والطلاب.

وذكر الدكتور على غويل، عميد الكلية، الأنشطة الطلابية التي نظمها الاتحاد رغم ظروف جانحة كورونا، مشيدًا بدعم رئيس الجامعة المستمر للأنشطة الطلابية ورعاية الطلاب وإبراز مواهبهم المختلفة، وكذلك للكلية والمستشفيات الجامعية بما يساهم في قيام الكلية والمستشفى بدورهما في خدمة المجتمع.

وفى نهاية الاحتفالية،  نصب رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة، اتحاد طلاب كلية الطب وتكريم المتميزين في الأنشطة الطلابية والمشاركين في حملات التبرع بالدم، وأنشطة قطاع خدمة المجتمع، والطلاب الحاصلين على جوائز في مسابقات الجامعة المختلف، وأهدى عميد الكلية درع الاتحاد لرئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق