أبوتشتأندية وألعابالشارع السياسي

ننشر نتائج مباريات اليوم الثاني لدوري مستقبل وطن لكرة القدم في أبوتشت

كتب: أحمد القواسمي

أقيمت مساء اليوم الأحد، منافسات اليوم الثاني لدوري مستقبل وطن لكرة القدم بمركز أبوتشت “الموسم الثالث”، تحت شعار “أنت البطل”، بمشاركة 32 فريقا من مختلف قرى المركز بنظام خروج المغلوب، وذلك على ملعب نادي أبوتشت الرياضي بمدينة أبوتشت، شمال محافظة قنا، وذلك بحضور أحمد برعي حمادي، أمين شباب المركز.

وشهد اليوم الثاني 5 مباريات بنظام خروج المغلوب، وأسفرت نتائجها عن فوز فريق نجوم سمهود على فريق نجع زيدان (2/8)، وفوز فريق الأرسنال على فريق كرستيانو (3/4)، وفوز فريق العوامر الغربية على فريق كوم جابر (3/4)، وفوز فريق الشرقي سمهود على فريق النسور (1/8)، وفوز فريق العليمات على فريق النجوم (1/3).

أوضح الكابتن خالد أبوالمجد، منسق البطولة، أن الفرق التي صعدت لدور الـ16 حتى الآن هي فرق “السامبا (القارة)، أبناء ابوتشت، النواهض، نجع مريعز، رعد الجنوب، نجوم سمهود، الأرسنال، العوامر الغربية،الشرقي سمهود، العليمات، نجوم السليمات، بوابة الحسينات”.

أشار أحمد برعي، أمين شباب حزب مستقبل وطن بأبوتشت،
إلى أن دوري مستقبل وطن يأتي في إطار السياسة العامة التي ينتهجها الحزب، وإهتمامه الخاص بالشباب، وتشجيع مشاركتهم بالرياضة وحسن استثمار طاقاتهم، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، الأمين العام للحزب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق