شكاوي وبلاغاتقوص

استجابة لـ”الشارع القنائي”.. مد خط سير السرفيس لمقر محكمة قوص الجديد

كتبت: منى أحمد

فى استجابة سريعة لما نشره “الشارع القنائي “، عن مطالبات الأهالي بمدينة قوص، بمد خط السرفيس لمقر محكمة قوص الجديد، قررت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، مد خط السير للسرفيس حتى مقر المحكمة الجديد، وذلك تيسيرا على المواطنين.

وقال شاذلي البرنس، نائب رئيس مجلس مدينة قوص، في تصريح لـ”الشارع القنائي”، إنه تم التنبيه على مسؤولي المواقف، بتوجيه سيارات السرفيس لآخر خط السير ووصولا لمقر محكمة قوص الجديد.

وقد طالب عدد من أهالي مركز قوص، والمترددين على محكمة قوص، عبر منصة ” الشارع القنائي” العميد خالد فوزي “رئيس مجلس مدينة قوص” بمد خط السرفيس ليمر على المقر الجديد للمحكمة، بعد نقلها من مقرها القديم مؤقتا، إلى مدخل المدينة، لتخفيف المشقة والمعاناة على الأهالي في قطع مسافات طويلة حتى الوصول إليها.

وكانت الجريدة الرسمية، نشرت صباح أمس الإثنين، قرار بنقل مقر انعقاد جلسات مأمورية قوص الكلية، ومحكمة قوص الجزئية، ومحكمة قوص لشئون الأسرة، إلى المقر الجديد في شارع النصر بجوار بنك مصر الجديد، بمركز قوص في محافظة قنا بدلًا من المقر الحالي.

وصدر القرار بعد الاطلاع على قانون الإجراءات الجنائية، وعلى قانون المرافعات المدنية والتجارية، وعلى قانون السلطة القضائية وتعديلاته، وعلى قانون تنظيم بعض أوضاع وإجراءات التقاضي في مسائل الأحوال الشخصية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق