نجع حمادي

“السادات الثانوية بنات بنجع حمادي” ثاني الجمهورية في مسابقة أخصائي المكتبات المثالي

 

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أعلنت الإدارة التعليمية بنجع حمادي، في بيان لها، إحراز مدرسة السادات الثانوية بنات بنجع حمادي، المركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة “أخصائي المكتبات المثالي”، تحت رعاية الأستاذ الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وصابر زيان، مدير عام الشئون التنفيذية، وراجح الطيب، مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي.

وقالت الإدارة التعليمية بنجع حمادي، برئاسة راجح الطيب، مدير عام الإدارة، بذات البيان، إن رقية فوزي محمد، أخصائية المكتبات بمدرسة أنور السادات الثانوية بنات بنجع حمادي، خاضت مسابقة أخصائي المكتبات المثالي للعام 2020/2021، بإشراف موجه أول المكتبات، وائل كرم نصر الله، وأحرزت المركز الثاني على مستوى الجمهورية.

وهنأ مدير عام التعليم بنجع حمادي، أخصائية المكتبات بمدرسة السادات الثانوية بنات لحصولها علي المركز الثاني جمهوريا في مسابقة “أخصائي المكتبات المثالي”، وكذا توجيه المكتبات بالإدارة لجهوده في الإرتقاء بدور المكتبة المدرسية في إثراء ثقافة الطلاب.

وأكد مدير عام التعليم بنجع حمادي، على أهمية الأنشطة التربوية ودورها في رقي العملية التعليمية جنبا إلى جنب مع المواد الدراسية الأساسية، مشيدا بما تحققه الأنشطة التربوية المختلفة من مراكز متقدمة جمهورية وعلى مستوى المحافظة تعلي من شأن الإدارة التعليمية بنجع حمادي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق