دفتر أحوال

تحرير محاضر ضد المخالفين من التجار بقنا

كتب: عبدالرحمن الصافي

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقنا، برئاسة المحاسب أحمد السيد، اليوم الاثنين، ضبط عدد من المخالفات على مستوى الإدارات الفرعية.

وأوضحت مدير التموين بقنا، في بيانها، أنه تم تحرير المحضر رقم ١٦٦٦ جنح ا.د.ط فرشوط، حيث تم ضبط ١٨ عبوة مستحضرات تجميل مجهولة المصدر، وتوجيه مخالفة القرار الوزاري رقم ١١٣ لسنة ١٩٩٤م، كما تم تحرير المحضر رقم ١٦٦٧ جنح ا.د.ط فرشوط، لضبط ٢٠٠ لفة برطمانات و١٨ كرسي مجهول المصدر، ومخالفة القرار الوزاري رقم ١١٣ لسنة ١٩٩٤ .

وأضافت مديرية التموين، أنه تم تحرير المحضر رقم ٥٠٩ جنح ا.د.ط مركز الوقف، لضبط ٢ جهاز حجامة مجهولي المصدر، ومخالفة القرار الوزاري ١١٣ لسنة ١٩٩٤م، كما تم تحرير المحضر رقم ٥١٠ جنح ا.د.ط مركز الوقف ضد محطة وقود وذلك لتوقفه عن مزاولة النشاط ومخالفة القرار رقم ١٠٢ لسنة ٢٠١١، كما تم تحرير ١٢ محضر عدم الإعلان عن الأسعار، في ضوء الرقابة على الأسعار، و٢ خبز غير مطابق للمواصفات، في ضوء الرقابة على المخابز.

وأشارت “تموين قنا”، إن إجمالي المخالفات التموينية بلغ 18 تموينية متنوعة، مؤكدة استمرار الحملات اليومية على الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار، وضبط السلع مجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية، لحماية حقوق المستهلك، والحفاظ على صحة المواطنين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق