الوقفمشكلات
أخر الأخبار

“عمود خشبي” آيل للسقوط يهدد حياة المواطنين بنجع مكي.. ومطالب عاجلة بإزالته

كتبت: سمر سليمان

يشتكي عدد من أهالي نجع مكي بقرية المراشدة، بمركز الوقف، من وجود عمود خشبي خاص بشبكة الاتصالات، آيل للسقوط أمام مسجد عباد الرحمن بالمراشدة، مما يشكل خطر على المارين في الشارع الرئيسي وعلي الذين يدخلون لأداء فريضة الصلاة يومياً بالمسجد، مطالبين المسؤولين بسرعة التدخل في إزالة العمود حفاظاً على أرواح المواطنين.

ويقول حسني الصغير، مواطن، إن العمود له فترة طويلة مكسور، خاصة وأنه أصبح يشكل خطراً كبيراً علينا أثناء دخولنا المسجد أو الوقوف أمامه وأنه في أي لحظة ممكن أن يسقط، ولذلك نطالب المسؤولين بسرعة التدخل وإزالة العمود من امام المسجد تفادياً لوقوع كارثة عند سقوطه.

ويضيف مرعي صبري، مواطن، أن هذا العمود من قديم الزمن خاص بشركة الاتصالات، حيث أصبح مائلاً منذ فترة طويلة، لذلك نطالب المسؤولين بضرورة حل المشكلة وإزالة العمود.

ويؤكد شاذلي محروس، طالب، أنه أثناء الذهاب للمسجد لأداء الصلاة، يسمع أصوات من العمود إضافة إلى ميوله بطريقة واضحة، مطالباً بضرورة سرعة العمل على إزالته.

مسؤول:
يقول شعبان عبد القادر، رئيس الوحدة المحلية لقرية المراشدة، إن العمود خاص بشبكة الإتصالات وسيتم التواصل مع الإدارة لإزالته فوراً حفاظاً على سلامة المواطنين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق