نجع حمادي

“تعليمية نجع حمادي” تنظم احتفالية كبرى بمناسبة ختام فعاليات النادي الصيفي

كتب: عبد الرحمن الصافي

نظّمت الإدارة التعليمية بنجع حمادي، مساء الخميس، احتفالية كبرى بمناسبة ختام فعاليات النادي الصيفي للعام الدراسي 2020-2021م، وذلك بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بالمدينة.

وقال صابر زيان، مدير الشؤون التنفيذية والخدمات التربوية بمديرية التربية والتعليم بقنا، إن الأنشطة التربوية جزء رئيسي بالعملية التعليمية وهي ليست أقل أهمية من الجانب المعرفي، موضحا أن الأنشطة التربوية تساعد الطلاب على اكتساب المهارات والخبرات، وشغل أوقات فراغهم.

وأضاف زيان، أنه يتم تخصيص مدرستين لأعمال النادي الصيفي، واحدة لخدمة مدارس المدينة والأخرى لخدمة مدارس القرى، مؤكدا أن اختيار مدرسة خالد بن الوليد جاء على أساس هذا الاعتبار، دون أي اعتبارات أخرى.

فيما أوضح راجح الطيب، مدير الإدارة التعليمية بنجع حمادي، أنه تم تخصيص مدرسة خالد بن الوليد الابتدائية بنجع حمادي لمدارس المدينة، ومدرسة منيرة تكلا بقرية بهجورة لمدارس القرى، لكونهما الأنسب من ناحية تحقيق راحة التلاميذ.

وأشار الطيب، إلى أن النادي الصيفي بدأ منذ يوم 26 من شهر يونيو الماضي، وحتى يوم 9 من شهر سبتمبر الحالي، لافتا إلى أنه تضمن أنشطة اجتماعية ورياضية وفنية وكشافة وغيرها، مشيرا إلى أن الاحتفالية تضمنت مجموعة من العروض حول الأنشطة التي كان يمارسها الطلاب خلال فترة النادي الصيفي.

وفي ختام الاحتفالية تم توزيع عددا من الجوائز وتسليم الطلاب شهادة تقدير والتقاط الصور التذكارية معهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق