أندية وألعابالشارع السياسيقنا العاصمة

ننشر الفرق المتأهلة للتصفيات النهائية لدوري مستقبل وطن بمحافظة قنا

كتب: أحمد القواسمي

أسدل الستار على منافسات الموسم الثالث لدوري مستقبل وطن لكرة القدم على مستوى مراكز محافظة قنا، تحت شعار “أنت البطل”، واكتمل عقد الفرق المتأهلة للتصفيات على مستوى المحافظة، وذلك تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس حزب مستقبل وطن، والمهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، الأمين العام للحزب.

ففي مركز قنا، تُوج فريق “الأشراف الشرقية” بالمركز الأول ولقب بطل الدوري على مستوى المركز بعد تغلبه على فريق “الشيخ عيسى” في المباراة النهائية بأربعة أهداف لهدف وحيد، ليصعد بذلك للمنافسة في تصفيات المحافظة.

وفي بندر قنا، حصد فريق “أحفاد صالح سليم” لقب بطل الدوري على مستوى المركز على حساب فريق “العالمي”، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليصعد بذلك للمنافسة في تصفيات المحافظة.

وفي مركز أبوتشت، حصل فريق “سمهود” على لقب بطل الدوري على مستوى المركز عقب تغلبه في المباراة النهائية على فريق “رعد الجنوب” بركلات الجزاء الترجيحية، ليصعد بذلك للمنافسة في تصفيات المحافظة.

وفي مركز نجع حمادي، تُوج فريق “صيدلية البتول” بلقب بطل الدوري على مستوى المركز عقب تغلبه على فريق “ألعاب القوى”، بهدف دون رد، ليتأهل بذلك للمنافسة في تصفيات المحافظة.

وفي مركز دشنا، حصل فريق “العزازية” على المركز الأول على مستوى المركز عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق “نجع عزوز” بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (2/2)، ليصعد بذلك للمنافسة في تصفيات المحافظة.

وفي مركز فرشوط، حصد فريق “أبناء البلد” المركز الأول على مستوى المركز عقب تغلبه على فريق “عزبة رسلان” في المباراة النهائية بهدفين نظيفين، ليتأهل للتصفيات على مستوى المحافظة.

وتُوج فريق “شباب الجبل” بالمركز الأول ولقب بطل الدوري على مستوى مركز قفط عقب تغلبه على فريق “العالمي”، فيما حصد فريق “الجمالية” المركز الأول ولقب بطل الدوري على مستوى مركز قوص، ليصعد فريقا “شباب الجيل” و”الجمالية” للمنافسة في تصفيات المحافظة.

كما حصد فريق “أبناء السنابسة” المركز الأول ولقب بطل الدوري على مستوى مركز الوقف، فيما حصل فريق “كوم الضبع” على المركز الأول ولقب بطل الدوري على مستوى مركز نقادة، ليصعد الفريقان للمنافسة في تصفيات المحافظة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق