نجع حمادي

تلقيح العاملين ضد “كورونا” بمستشفى نجع حمادي العام

كتب: عبد الرحمن الصافي

قال الدكتور علي نور الدين تمّام، مدير مستشفى نجع حمادي، إن المستشفى بدأ، اليوم الخميس، تلقيح العاملين باللقاح المضاد لفيروس كورونا، وفق توجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وإشراف الدكتور راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا.

وأوضح “تمّام”، أنه تم توفير فريق من وزارة الصحة، بالتعاون مع الدكتور بدوي المعاون، مدير إدارة نجع حمادي الصحية، لتلقيح العاملين بمستشفى نجع حمادي، ممن لم يتلقوا اللقاح، وذلك حرصا على سلامتهم، وفي إطار تنفيذ توجيهات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بتلقيح كافة العاملين بالمنظومة الصحية باللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وأضاف مدير مستشفى نجع حمادي، أنه يتم تسجيل بيانات العاملين على “سيستم وزارة الصحة”، ثم يتم التوجه لمقر تلقي اللقاح داخل المستشفى، بمقره الحالي، بقرية بهجورة، وذلك حرصا على سلامة العاملين والمترددين على المستشفى، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

وكان ديوان عام محافظة قنا، أعلن في بيان له، أنه بناء على توجيهات القيادة السياسية بتلقيح جميع العاملين بالجهاز الإدارى للدولة باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، فإنه تَقرر منع أى موظف لم يأخذ اللقاح، (الجرعة الأولى على الأقل)، من الدخول إلى مقر عمله بالقطاعات الحكومية المختلفة داخل المحافظة، وذلك بدءا من يوم 1 من شهر أكتوبر المقبل، مع اعتبار الموظف منقطع عن العمل بدءا من هذا التاريخ.

وأهابت محافظة قنا، في بيانها، بالعاملين الذين لم يتلقوا اللقاح حتى الآن سرعة التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان لتلقى اللقاح قبل الموعد المحدد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق