مكتب المحافظ

إزالة 155 حالة تعدٍ على أراضي أملاك الدولة خلال الأسبوع الأول من الموجة 18 بقنا

متابعة: عبد الرحمن الصافي

صرح اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، أن الوحدات المحلية لمدن المحافظة نجحت فى إزالة 155 حالة تعدٍ خلال الأسبوع الأول من إنطلاق الموجة 18 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة.

أوضح محافظ قنا، أن التعديات التى تمت إزالتها شملت 96 حالة تعدٍ بالمبانى على مساحة 38 ألف و470م²، و59 حالة تعد بالزراعة على مساحة 114 فدانا و13 قيراطا، مشيرا إلى أن جميع المراكز قامت بحملات لإزالة التعديات ضمن الموجة 18 بواقع ( 44 حالة بمركز قنا، و31 حالة بمركز نجع حمادى، و18 حالة بمركز قفط، و15 حالة بمركز نقادة، و14 حالة بمركز أبوتشت، و12 حالة بمركز قوص، و8 حالات بمركز دشنا، و7 حالات بمركز الوقف، و6 حالات بمركز فرشوط).

وأضاف الداودى، أن هناك تنسيق مستمر مع كافة الأجهزة المعنية على مدار اليوم، من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام، وكذا جميع الوحدات المحلية؛ لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بجميع مراكز المحافظة المختلفة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات اللجنة العليا لاسترداد الأراضى.

وشدد محافظ قنا، على الأجهزة التنفيذية بعدم السماح بعودة التعديات التى تتم إزالتها مرة أخرى، والقيام بحملات مفاجئة للمتابعة الدورية والرصد الفورى لأى حالات تعدٍ جديدة مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعديين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق