نجع حمادي

وزيرة التجارة والصناعة عن أشهر بائع قطار: سنوفر له الدعم اللازم وجناح بمعرض “تراثنا”

"طريقته في التسويق تُدرَّس وأسلوبه مهني وكلامه طالع من القلب"

كتب: عبد الرحمن الصافي

قالت الدكتورة نيفين جامع، وزير التجارة والصناعة، إنه سيتم تخصيص جناح لعرض منتجات “أشهر بائع انتيكات بقطار الصعيد”، بمعرض “تراثنا”، وهو أكبر معرض للحرف اليدوية والذي يقام في شهر أكتوبر، تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للدورة الثالثة، كنوع من الدعم لكل أصحاب الحرف اليدوية.

جاء ذلك في مداخلة هاتفية لوزير التجارة والصناعة، ببرنامج “التاسعة”، والذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى المصرية، وذلك بعد نشر “الشارع القنائي” قصة “أيوب القاضي” كأشهر بائع انتيكات بقطار الصعيد”.

وأكدت وزير التجارة والصناعة، لـ”أشهر بائع انتيكات بقطار الصعيد”، أن معرض “تراثنا” والمقرر إقامته في أكتوبر المقبل، يتردد عليه عدد كبير من المواطنين، مما سيساعده على فتح قنوات تسويق لا يتخيلها.

وأضافت جامع، أنه فور وصول أسرة “أيوب القاضي”، إلى منزلهم بقنا، سيتوجه إليهم مدير فرع جهاز المشروعات بقنا لبحث متطلباتهم التمويلية، والتدريبية، والتسويقية، للاستفادة من موهبته، فضلا عن حبه للعمل.

وتوجهت جامع، بالشكر لأسرة “أشهر بائع انتيكات بقطار الصعيد”، وخصّت بالشكر والدته التي تحدثت الظروف في نشأة أولادها.

وقالت وزير التجارة والصناعة، عن منتجات “أشهر بائع انتيكات بقطار الصعيد”، إنه منتج محلي بخامات محلية، فضلا عن تمتعها بالذوق المصري الجميل، والتي تنمّ عن الطابع المصري، مؤكدة فخرها بتلك المنتجات، وتشجيعها لكل من يقلل فاتورة الاستيراد.

وأضافت جامع، أن طريقة “أيوب القاضي” في التسويق تُدرَّس وأسلوبه مهني وكلامه من القلب للقلب، مشيدة باستغلاله موهبته وترجمتها لمنتجات مصرية تُنافس المنتجات المستوردة وبـ⅓ السعر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق