المراكزدفتر أحوال

إنهاء خدمة موظفين بشركة الألومنيوم بنجع حمادي.. تعرف إلى التفاصيل

كتبت: منى أحمد

انهت شركة مصر للألومنيوم، فى نجع حمادي، خدمة كل من، ه.ح، يعمل بقطاعات إنتاج الأقطاب والحراريات، ون.ع، يعمل بقطاعات تشكيل الألومنيوم بقطاع المسابك، ورفع اسمهما من أعداد وكشوف العاملين، إعتبارا من يوم 7 سبتمبر 2021، تاريخ انقطاعهما عن العمل.

جاء القرار بعد ضبطهما على خلفية إتهامات بالنصب والاحتيال، على عدد من المواطنين، وايهامهم بقدرتهم على التوظيف، وتغيبهما عن العمل.

وتمكنت مباحث الأموال العامة في قنا، من ضبط عاملين، بمصنع الألومنيوم بنجع حمادي، في محافظة قنا، بعد اتهامات بالفساد، وأنتمائهم ل “مافيا التعيينات الوهمية”.

وضبطت الأجهزة الأمنية هاني.ح، يعمل بقطاعات إنتاج الأقطاب والحراريات بمصنع الألومنيوم، ونادي.ع، يعمل بقطاعات تشكيل الألومنيوم- قطاع المسابك، وذلك بناء على اتهامات بإيهام المواطنين في مدينة نجع حمادي فى محافظة قنا، لتعيينهم في مجمع الألومنيوم الصناعي، مقابل مبالغ مالية كبيرة. على إثرها وقع المواطنين فريسة لمافيا التعيينات الوهمية.

و أصدرت ” شركة الألومنيوم ” قراران إداريان حمل الأول رقم “320” لسنة 2021، والثاني “321” لسنة 2021، بشأن وقف ه.ح، يعمل بقطاعات إنتاج الأقطاب والحراريات، لمدة 5 أيام وذلك لمصلحة التحقيق، وتجديد الوقف لمدد أخرى ما لم تطلب جهة التحقيق رفعه.

كما أصدرت القرار الثاني بوقف ن.ع، يعمل بقطاعات تشكيل الألومنيوم- قطاع المسابك، لمدة 5 أيام وذلك لمصلحة التحقيق، وتجديد الوقف لمدد أخرى ما لم تطلب جهة التحقيق رفعه، وذلك بعد الاطلاع على أحكام القانون 203 لسنة 1991، وعلى القرار الإداري رقم 299 لسنة 1995، وعل التحقيق الإداري رقم 24 لسنة 2021 ورأى المستشار القانوني للشركة والمعتمد من المهندس العضو المنتدب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق