قنا العاصمة

الهيئة القومية لجودة التعليم تكرم وكيل “تعليم قنا”

كتب: أحمد القواسمي

كرمت الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد برئاسة مجلس الوزراء، اليوم الإثنين، الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، خلال فعاليات اللقاء التنسيقي للهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد برئاسة مجلس الوزراء.

جاء هذا التكريم لحصول مديرية التربية والتعليم بقنا على المركز الخامس على مستوى محافظات الجمهورية في نسبة المدارس المعتمدة من الهيئة القومية لضمان الجودة من إجمالي المدارس حتى عام 2019/2020 م.

حضر التكريم الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، والأستاذة الدكتورة يوهانس عيد، مدير الهيئة القومية، ومديرى المديريات، ومديري الجودة.

ومن جانبه وجه الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، الشكر للهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، على هذا التكريم، والدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، لدورهما في دعم العملية التعليمية، وكافة العاملين في التربية والتعليم بجميع الإدارات التعليمية بقنا.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتحقيق الجودة بالمؤسسات التعليمية وتماشيا مع رؤية مصر 2030 نحو النهوض بمستوى جودة التعليم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق