الحرم الجامعي

رئيس جنوب الوادي لطلاب الطب الجدد: الانتماء للوطن ركيزة أساسية لتحقيق النجاحات الشخصية

وما قدمته المستشفيات الجامعية خلال فترة كورونا يعد إنجازاً بالأرقام والإحصائيات

متابعة: عبد الرحمن الصافي

أكد الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، أن الانتماء للوطن يعد ركيزة أساسية في تحقيق النجاحات الشخصية، وأن مهنة الطب هى مهنة إنسانية هدفها تخفيف آلام الناس، وأن الجامعة دورها إعداد خريج متخصص لديه انتماء لوطنه، جاء ذلك خلال لقاء رئيس الجامعة الدكتور يوسف غرباوى، مع الطلاب الجدد بكلية الطب بقنا.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن دور الجيش الأبيض وتضحياته خلال الفترة الماضية يقدره الجميع، ودور المستشفيات الجامعية وما قدمته خلال فترة كورونا يعد إنجازاً بالأرقام والاحصائيات لخدمة أهالينا.

وقدم رئيس الجامعة، التهنئة للطلاب الجدد، مؤكداً أن هذه الدفعة تعد أول دفعة تستقبلها الكلية وهى حاصلة على الاعتماد والجودة، وفى ظل حصول جامعة جنوب الوادى على مراكز متقدمة في التصنيفات العالمية والمحلية، وحيّا مبادرة “كليتك بيتك” التى أطلقها الطلاب لمساعدة الطلاب والتعاون بينهم.

وقدم الدكتور على غويل، عميد كلية الطب الشكر على حرص رئيس الجامعة للالتقاء بالطلاب الجدد وتقديم التهنئة لهم، وأعربت الدكتورة حنان فايد، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، عن سعادتها بهذا اللقاء التعريفي للطلاب الجدد وقدمت التهنئة لهم، فيما قدم الدكتور نزار أبو حلاوة، مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية، في بداية اللقاء، نبذة عن الكلية والدراسة والأقسام المختلفة.

شهد اللقاء الدكتور أحمد هاشم، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وأعضاء هيئة التدريس، ومعاونيهم بالكلية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق