نجع حمادي

مدير “أزهرية نجع حمادي” يحيل شيوخ 20 معهدا للشئون القانونية.. تعرف على السبب

كتب: أحمد القواسمي

قرر فضيلة الشيخ رمضان الشافي، مدير إدارة نجع حمادي التعليمية الأزهرية، اليوم الإثنين، إحالة شيوخ 20 معهدا للشئون القانونية لتقصيرهم في تنفيذ تعليمات قطاع مكتب فضيلة الإمام الاكبر ( مركز المعلومات)، وعدم حضورهم اجتماع أون لاين لرواد التحول الرقمي.

قالت إدارة نجع حمادي التعليمية الأزهرية، في بيان لها، إنه بناء على الإشارة الواردة إلينا من قطاع مكتب فضيلة الإمام الأكبر (مركز المعلومات)، بضرورة عقد اجتماع أون لاين لرواد التحول الرقمي، بحضور مشرف المنطقة من قطاع مكتب شيخ الأزهر، للوقوف على أهم المستجدات الحالية لبداية العام الدراسي الجديد 2021/2022.

وأضافت الإدارة، في بيانها، أنه تم التنبيه على الرواد على وجوب الحضور، مشيرة إلى أن المعاهد التي تخلفت عن حضور الاجتماع من المرحلة الإبتدائية هي “الشعانية، النجاحية، الصياد، نجع الحاكم، نجع سالم، حاجر هو، الدرب، النموذجي، أبو عموري، البطحة”.

وتابعت الإدارة، في بيانها، ومن المرحلتين الإعدادية والثانوية تخلفت معاهد “بنين نجع حمادي، بنين النموذجي، بنين نجع سالم، بنين القصر، بنين القناوية، بنين الكويتي، فتيات النجاحية، فتيات النموذجي، بنين الشلايلة، فتيات زليتم، بنين بهجورة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق