نجع حمادي

تلقيح 92% من العاملين بإدارة نجع حمادي التعليمية ضد “كورونا”

كتب: عبد الرحمن الصافي

قال وليد فتحي مغربي، وكيل قسم البيئة والصحة والسكان، ومنسق حملة تلقيح العاملين بالإدارة التعليمية بنجع حمادي ضد فيروس كورونا، إنه تم الانتهاء من تلقيح ما يقرب من 92% من العاملين بالإدارة.

وأضاف المغربي، أن ذلك جاء في ضوء توجهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بضرورة تلقيح العاملين بالقطاعات الحكومية قبل بداية شهر أكتوبر المقبل، وتعليمات وزارة الصحة بضرورة تلقيح العاملين بقطاع التعليم قبل بداية العام الدراسي، وذلك تحت إشراف راجح الطيب مدير الإدارة، بالتنسيق مع الإدارة الصحية، برئاسة الدكتور بدوي المعاون، وإشراف الدكتور حسين كامل، رئيس الفرق المتنقلة بإدارة نجع حمادي الصحية.

ولفت منسق حملة تلقيح العاملين بالإدارة التعليمية بنجع حمادي ضد فيروس كورونا، في تصريحه لـ”الشارع القنائي”، إلى أن اليوم الخميس شهد تلقيح العاملين بالإدارة، ممن تخلفوا عن تلقي التلقيح خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه تم توفير اللقاحات من خلال فريقين صحيين بمدرستي العلم والإيمان، برئاسة محمد عبد اللاه، مدير المدرسة، والإصلاح الزراعي، برئاسة حسين محمد حسان، مدير المدرسة، بمدينة نجع حمادي.

وكان ديوان عام محافظة قنا، أعلن في بيان له، أنه
بناء على توجيهات القيادة السياسية بتلقيح جميع العاملين بالجهاز الإدارى للدولة باللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، فإنه تَقرر منع أى موظف لم يأخذ اللقاح، (الجرعة الأولى على الأقل)، من الدخول إلى مقر عمله بالقطاعات الحكومية المختلفة داخل المحافظة، وذلك بدءا من يوم 1 من شهر أكتوبر المقبل، مع اعتبار الموظف منقطع عن العمل بدءا من هذا التاريخ.

وأهابت محافظة قنا، في بيانها، بالعاملين الذين لم يتلقوا اللقاح حتى الآن سرعة التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان لتلقى اللقاح قبل الموعد المحدد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق