مشكلاتنجع حمادي
أخر الأخبار

أهالي قرية القناوية بنجع حمادي يشكون من انقطاع المياه

اشتكى أهالي قرية القناوية التابعة لمركز نجع حمادي، من انقطاع مياة الشرب متواصلة بدون سابق إنذار من قبل شركة مياة الشرب والصرف الصحى، مما أدى إلى وجود حالة من الإستياء، وسط تجاهل المسؤولين.

يقول فتحي القرعاني، عامل،”إن المياه تفضل قاطعة بالثلاث أيام بالقرية وتأتي بعد ساعات تفضل شغاله لمده خمس دقائق ، ولا نستطيع أن نقوم بقضاء حوائجنا بالمنزل بسبب انقطاعها المستمر بدون إنذار من المسؤولين ولا نجد بديل لسد احتياجات من المياه، مطالب بضرورة الإعلان عن قطع المياه بفترة زمنية محددة حتي يتم بتخزين البعض منها”.

ويضيف محمد أبو العمدة، عامل، إننا تقدمنا بشكوي لانقطاع المياه المستمر بالقرية ولكن لا يوجد تحرك من المسؤولين اتجاهنا وكأننا مهمشين من. قبلهم ،المياة بتفضل بالأيام قاطعة ولا نجد من يسأل علينا في حل هذه المشكلة التي نعاني منها يوميا بدون سبب واضح لانقطاع المياه بالقرية،لذلك بنطالب المسوؤلين ومحافظ قنا بسماع شكوانا والعمل على حلها قائلا اعطونا سبب واضح لانقطاعها بالأيام.

وقال عبداللاه خبير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، إن سبب انقطاع المياه هو وجود إحلال وتجديد داخل محطة تغذية المياه التي تعمل علي دفع المياه داخل القرية وإنه في خلال يومين بالكثير، سيتم الإنتهاء من العمل بها.

وعن احتياجات الأهالي للمياه نقوم بدفع عربيات مياه بشكل مستمر لسد احتياجات الأهالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق